هـنا ...
مرافئ ترسو بها كلماتي ...
بوح مشاعري ... أفكاري ...
بكل تناقضاتها ...
هنا ... أكسر الصمت بالصمت ...
و يضج المكان بالهدوء ...
و لاشيء هنا ... سوى حروف ...
عزف ٌ منفرد ...
يستقي صفوه من روحي ...
ليرسو هنا ... بمرافئي ...
لأنني تعبت الـســفر ...
اخترتها مرافئ ...
لأنني عشقت الـبـحر ...
اخترتها مرافئ ...
مرافئ ...

أتــمنـى لـكمـ بها إقـامـة ممتــعة ...!!!

أيـمــن

الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

سؤال ...


مذ ْ دخلتِ إلى هنا ...

و أنا يقتلني سؤال ...

رغم المسافة ...

و رغم رهبة اللقاء الأول ...

مازال يقتلني السؤال ...

اعذريني ...

فأنا...أشكُ حدّ اليقين ...

أنكِ من جنس البشر ...

وأنا أيضا ً ...

أجهل اسمك ...

و لا أعرف أسماء الملائكة ...

أيتها الملاك ..!!

مازال يقتلني السؤال...




أمِنَ الحُـسْنِ خُـلِـقتِ ؟؟؟

أم منكِ خُـلِقْ ؟؟؟

هناك 6 تعليقات:

شغبـ أنثى !! يقول...

أيمن ,,,



























دمت بـ رونقكـ ..
وروعة نزف قلمكـ ..
(:
-----
7
7
7
>> وصلت .. ؟!!

أيـمـن ... يقول...

شغب ...













يقابل الشعر بالشعر ...

و النثر بالنثر ...











هنا ...

أقابل الصمت بالصمت ...

لأن الصمت أبلغ من الكلام ....





شغب ...


دائما ما يسعدني تواجدك ...


لا تحرمينا ...


7
7
7
7
7
ان شاء الله وصلت لي زي ما تقصدي !!

بس برضو مننحرمش من حروفك :)


لك أطيب المنى ...

تحياتي ...

وكل عام و أنت بخير ...

LKA3H يقول...

وأنا مذ دخلت إلى هنا والتزمت الصمت

إجباراً ..

وما زال يقتلني هذا الصمت

اعذرني ..

فـ أنا لا أجد من الكلم ما يليق فخر نصكـ

وقد قلتها سابقاً .. حروفكـ تسمرني

وتخرسني ..

وأضف ..

أسلوبكـ فااااخر يا أيمن

كن بخير دائماً ..

وكل سنهـ وانت طيب وبصحهـ وسلامهـ : )

رنيمـ.. !! يقول...

مذ كتبتها هاهنا و أنا يقتلني سؤال

لِم لم أستطع التعليق 00

و ليومك هذا 00 لم أجد الجواب الشافي 00

تخبطت بين عدة خيارات 00

ربما روعة النص 00
بساطته الأنيقة 00 عذوبته

ربما لأني عشته فرأيتك 00 و رأيت روعتها من جمال تصويرك 00
فقتلني سؤالك 00

قررت أن أعلق و ألومك 00 أيمن الله يسامحك 00 جعلتني (أتخبط) 00

وأنا صدقني 00 مو ناقصة !!

أيـمـن ... يقول...

lka3h

و دائما ...

لمرورك الراقي ...

مكانٌ هنا ...

صدقا ...

كلماتك تعني لي الكثير ...

أعتز بها ...


لك أطيب المنى ...

و كل عام و أنت بخير ...

أيـمـن ... يقول...

روري ...

روعة النص من روعة قرائه ...



أسعدني مرورك الأنيق ...

يهمني ..



دمت بكل خير ...

و أبعد الله عنك ( التخبط ) ...



و كل عام و أنت بخير ...