هـنا ...
مرافئ ترسو بها كلماتي ...
بوح مشاعري ... أفكاري ...
بكل تناقضاتها ...
هنا ... أكسر الصمت بالصمت ...
و يضج المكان بالهدوء ...
و لاشيء هنا ... سوى حروف ...
عزف ٌ منفرد ...
يستقي صفوه من روحي ...
ليرسو هنا ... بمرافئي ...
لأنني تعبت الـســفر ...
اخترتها مرافئ ...
لأنني عشقت الـبـحر ...
اخترتها مرافئ ...
مرافئ ...

أتــمنـى لـكمـ بها إقـامـة ممتــعة ...!!!

أيـمــن

الخميس، 10 يوليو 2008

أوعـــدك ...



جيـتك و أنا أدري الوقت حـيل مـتأخر ...


جيـتك ... وجـابني الشـوق لـفراقــك ...


أنا .. مانسيتك عـشان أرجع و أذكرك ...


بس أنا نســيت وعـدي بنســيانك ...


و جــيت أعـــتذر ...


و أجـدد الـوعـد .... و أوعــدك..


باحرق الماضي بارخص أعــوادك...


و أوعــدك ...



دام ضاع الوفا بكف مــيزانك ...



بنــثر رماد ذكــراك ...



و أكتب على صدر الغدر عنوانك ...

هناك 4 تعليقات:

رنيمـ.. !! يقول...

مؤلم 00

أن يجبرك الغدر على جعل الغالي رخيصًا !!

أيقظت في نفسي العديد من الذكريات 00

من أصعب مهمات الكاتب إيصال أحاسيسه إلى القارئ 00

لكنك تجعلها مهمى غاية في السهولة 00

كعادتك أبدعت 00

أشكرك 00 أغناني وعدك عن قهوة الصباح 00 رغم مرارته !!

شغبـ أنثى !! يقول...

كثيرة هي العهود التي قطعناها معهمـ !
ونعود مرة أخرى .. لنتناساها ..
علّنا نجد تغييراً إعتراهمـ !!
فـ ننصدمـ بواقع مرير ..
لنقطع عهوداً جديدة ..
نكتبها ..
بدماء قلوبنا ..
ونوقعها ..
بأدمعنا !!

----

أيمن ..
نص .. معبّر ..
يصف واقع مؤلمـ ..
أتقنت استخدامـ المفردات ..

أيمن ..
ولإبداعك حسٌ مختلف ..
>>لا تطل غيابكـ ..
دمت بـ ود (:

أيـمـن ... يقول...

روري ..

مزاجية الكاتب تؤثر على قهوته !!

أتمنى أن تكون قهوتي بعد ذلك ( سكر زيادة ) ..!!

أشكر لك تواجدك الجميل على هذه المدونة ...


لا تحرمينا ..

تحياتي ..

أيـمـن ... يقول...

شغب ..

حينما نحب ...

لا نصدق حتى أنفسنا ...

و لانفيق إلا على صدمة !!



شغب ..

أشكر تواجدك الذي يعني لي الكثير ...

لا تحرمينا ...


ع الهامش ..

لي عودة ...

فقط أنتظر زوال المزاج السيء !!

تحياتي ...